الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب لجلب الحبيب و علاج السحر 00201144227154
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



منتدى
المواضيع الأخيرة
» محبه سريعة الاجابة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:29 pm من طرف Admin

» للمحبة وسلب الأرادة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:29 pm من طرف Admin

» محبة جذب القلوب للمحبة الدائمة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:29 pm من طرف Admin

» محبه وجلب عظيم الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:28 pm من طرف Admin

» محبة جنونية الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:28 pm من طرف Admin

» جلب وقتي( للمبتديء والعالم) الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:28 pm من طرف Admin

» لجلب وإحراق الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:28 pm من طرف Admin

» محبة الزيتون محبة عظيمة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:28 pm من طرف Admin

» محبة الزيتون محبة عظيمة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201022872793 – 00201144227154
أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2022 2:27 pm من طرف Admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب لجلب الحبيب و علاج السحر 00201144227154 على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154

اذهب الى الأسفل

أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154 Empty أسباب المس الشيطانى الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب 00201144227154

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء مارس 10, 2021 7:20 pm

أسباب المس الشيطانى

قال شيخ الأسلام بن تيمية رحمه الله وصرعهم أى الجن للأنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للأنس مع الأنس وقد يكون وهو كثير أو الأكثر عن بغض ومجازاة مثل أن يؤذيهم بعض الأنس أو يظنوا أنهم يتعمدوا آذاهم ما ببول على بعضهم أو بصب ماء حار أو بقتل بعضهم ون كان الأنسى لا يعرف ذلك وفى الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحق وقد يكون عن عبث منهم وشر بمثل سفهاء الأنس ومما سبق نعرف أن أسباب مس الجن للأنس هى :1 : العشق بأن يعشق الجنى إنسية أو تعشق الجنية إنسى2 : ظلم الأنسى للجنى وعدوانه عليه بصب ماء ساخن عليه أو الوقوع عليه من مكان عال أو البكاء والصراخ والغناء فى دورات المياه ( الحمامات ) أو أذى بعض الجن المتشكل على صور الكلاب والقطط والحيات ونحوهاوقد يكون إستهزاء بعض الناس بالجن فى حديث عابر من أسباب مسهم لمن يفعل ذلك3 : ظلم الجنى للأنسى كأن يمسه دون سبب ولا يتسنى له ذلك إلا فى حالة من هذه الحالات الأربع وهى :1 : الغضب الشديد2 : الخوف الشديد3 : الا نكباب على الشهوات4 : الغفلة الشديدةأنواع المس الشيطانىقد يظهر المس الشيطانى على المصاب به فى شكل نوبات قصيرة من الدوار وفقدان الشعور وإضطراب تعابير الوجه وقد تمر سريعا جدا دون أن يلاحظها أحد ممن حول المصابوقد يتشنج عضو من اعضاء الجسم كالذراع أو الأرجل ولا يفقد المصاب شعوره إلا أنه يفقد قدرته على التحكم فى العضو الذى يبدو عليه العرضوقد يتشنج الجسم كله ويتخشب ويكون المصاب فى حالة لا شعورية أو يمشى دون إدراك ويتكلم كلاما غير منسق ويجيب إجابات مضطربة تستمر ألى دقائق أو تطول الى ساعاتونجمل ذلك فنقول : المس الشيطانى أربعة أنواع وهم1 : مس كلى ( إقتران كامل ) يمس الجن الجسد كله2 : مس جزئى (يمس عضوا واحدا من الجسم كالذراع أو الرجل أو اللسان أو العين )3 : مس دائم ( يستمر الجنى فى جسد الأنسى لمدة طويلة )4 : مس طائف ( لا يستغرق إلا لحظات قليلة ) وقد قال القرآن الكريم( إن اللذين إتقوا إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون )أعراض مس الجن للأنسانيستطيع الشيطان أن يمس الأ نسان بحيث يجعله يتخبط والتخبط هو التخبط فى الحركة فلا يستطيعالأنسان التحكم في سره ، فيسيركانه ترنح من دوار او دوخة ، ويحس كان الأرض تميد به ، أو يفقد القدرة على تقدير الخطوة المتزنة لقدميه ، أو حساب المسافة الصحيحة لها والتخبط في الحديث فلا يعي ما يقول ، ولا يستطيع ان يربط بين ما قال وما يقوله وما يجب أن يقوله بعد ذلك ، والتخبط في الفكر ، والتخبط في العمل .. . والتخبط ما هوإلا فقد ان الإدراك الصحيح من الإنسان لأي شىء يهم به أو يفكرفيه ، وبديهى أن هذه هي علامات الجنون . ويسبب مس الشيطان للإنسان أمراضا قد تتفق أعراضها مع امراض اخرى ، وقد تتميز فتختلف عن أعراض الأمراض الاخرى كلها ، وبذلك إذا عولجت على انها امراض مؤكدة أعراضها فلا يستجيب ذلك المرض لأي علاج ، وأما إذا ما إختلفت فإ نها كذلك لا يجدي معها العلاج ونظرأ للتشابه بين اعراض الامراض العضوية وأعراض المس الشيطاني ، فانه ولابد من التفرقة بينهما للوصول إلى حقيقة المرض ونوعه ، ومعرفة علاجه المناسب له .وللمس الشيطانى أعراض فى المنام وأخرى فى اليقظة فاما الأعراض التي في المنام فهيا - الأرق والقلق دون سبب عضوى2 - الكوايبس الدئمة ، والأحلام المفزعة بجميع صورها واشكالها3 - أن يرى في منامه اناسابصفات غريبة كأن يلاحظ عليهم طولا مفرط او قصرا بينا أو يرى أنا سا سودا4 - أن يرى في منامه كانه سيسقط من مكان عال5 - أن يقوم ويمشى وهو نائم دون أن يشعر ، أو يضحك ويبكى ويصرخ في منامه او تصدر منه أصوات غريبة كان يزوم أويتأوه وهو نائم ، اويقرض علي أنيابه. 6 - أن يري نفسه في مقبرة اومزبلة أو طريق موحش ، او أنه يسير فى دم او في ماء اوفي نجاسات. 7 - رؤية الحيوانات في المنام : كالقط والكلب والجمل ، والثعلب والأسد ، والحية والعقرب ، والفار ، والعناكب ، والقرود والأفيال والنمور والسحالى باستمرار وتكرار8 - ان يري في منامه كنائس وأجراسا وقساوسة . ملحوظة : إذا رأي إنسان أحد هذه الأعراض في منامه مرات قليلة جدا فليس بالضرورة انه مصاب بمس شيطانى بل تكون علامة واضحة علي إصابته بالمس إذا رأي أحدها أوبعضها اومعظمها في منامه باستمراروتكرارواضحوأما الأعراض التى فى اليقظة فهى1 - صداع دائم او شبه دائم ،متنقل فى الرأس أو ثابت فى مكان منها ولا يجدى معه الدواء2 - زيادة عدد دقات القلب دون مجهود يذكر3 - التخبط في الأقوال والأفعال والحركة4 -التشنج والصرع من حين لأخر5 - ففدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه أو ألم فى عضومنأعضائه مع عجزالطب عن تشخيصه وعلاجه (كالصمم ،العمى،الخرس الشلل ، النزيف6 - تنميل في القدمين واليدين يحس المريض كأن نملا يمشى على جسمه7 - الشرودالذهني والخمول والكسل والبلادة والنسيان المستمر ، والوسوسة الدائمة والشك في كل شىء وعدم القدره على التركيز8 - كراهية المنزل أو الزوجة أو الأبناء او النفس أو الأقارب9 - الصدود عن ذكر الله والصلاة والشعور بضيق عند سماع القرأن والأ ذان مع أرتياح فى سماع الأغانى وإن كان يصلى فإنه يأتيه الشك فى الصلاة وعدم إدراك كم صلى أو شعوره بدوخة وزغللة تأتيه أثناء الصلاة او يشعر بالم في الصلاه أو بكاء او صراخ لا إرادي او ضحك .10 - تناول الخموروالمسكرات والتدخين بشراهة11 - الغضب الشديد والأ تيان بأشياء وأفعال وحركات غير معتادة من قبل12 - الضيق والأكتئاب والحزن الدائم والأختناق13 - حب القذارة وإطالة الشعر والأظافر والجلوس لمدة طريلة في الحمامات والخرابات واماكن النجاسات والقاذورات14- الانفراد والعزلة عن الناس .15 - رؤية أشياء غريبة فى اليقظة كأن يرى أشباحا أو ثعابين أو غيرها من الحيوانات أو يرى أشخاصا أويسمع أصوات اجراس ،أوصفيرأونحوذلك16-الرغبة في زيارة اضرحة وقبورالأولياء،والشغف بسماع شرائط الغناء الصوفىالوقاية من المس الشيطانى· أولا: المحافظة علي الصلاة والالتزام بأمور الشرع· ثانيا: المحافظة علي الأذكار القرآنية والنبوية ففيهما الوقاية والتحصين ضد الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون ) فالشيطان وجنوده أقرب ممن هو بعيد عن ذكر الله تبارك وتعالي بالنص الشريف (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين )وفي الصحيحين عن أي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم "يعقد الشيطان علي قافية رأس أحدكم إذا هونام ثلاث عقد يضرب علي كل عقدة مكانها عليك بنوم طويل فارقد فأن استيقظ فذكر الله تعالي انحلت عقدة فان توضأ انحلت عقدة فأن صلي انحلت عقدة فاصبح نشيطا طيب النفس والاأصبح خبيث النفس كسلانواخرج الترمذي عن الحارث الأشعري ان النبي صلي الله عليه وسلم قال إن الله أمر يحيي بن زكريا بخمس كلمات فذكر الحديث بطوله وفيه : وأمركم ان تذكروا الله فأن مثل ذلك كمثل رجل خرج العدو في أثره سراعا حتى أتى إلي حصن حصين فأحرز نفسه منهم كذلك العبد لا يحرز نفسه من الشيطان الإبذكر اللهوفي حديث عبد الرحمن بن سمرة قال: خرج علينا رسول الله صلي الله عليه وسلم ونحن في صفة بالمدينة فقام علينا فقال إني رأيت البارحة عجبا فذكر الحديث بطوله وفيه"ورأيت رجلا من أمتي قد احتوشته الشياطين فجاءه ذكر الله فطير الشياطين عنهوفي حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم من قال يعني إذا خرج من بيته- بسم الله توكلت علي الله لاحول ولاقوة الإبالله يقال له: كفيت وهديت ووقيت وتنحي عنه الشيطان فيقول له شيطان آخر: كيف لك برجل قد هدي وكفي و وقي ؟ ثالثا: الاستعاذة قبل دخول الخلاء (دورة المياه- الحمام- المرحاض)وذلك لأن أماكن النجاسات كالحمامات والمقابر تأوي إليها الشياطين وكان من هديه صلي الله عليه وسلم أنه كان قبل أن يدخل الخلاء يقول :" اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ووفي رواية بسم الله اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث والخبث : ذكور الجن والخبائث : إناثهموعن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " إن هذه الحشوش محتضرة فإذا أتي أحدكم الخلاء فليقل :أعوذ بالله من الخبث والخبائث· رابعا : عدم الكلام أو الصراخ أو الغناء في دورات المياه الحماماتففي المسند عن أبي سعيد رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول لايخرج الرجلان يضربان الغائط كاشفان عورتهما يتحدثان فإن اللهيمقت علي ذلكتسكنها الجن والشياطين والصراخ والغناء في مثل هذه الأماكن يؤذي ساكنيها من الجن فتنتقم ممن يفعل ذلك . قال الإمام النووي رحمه الله : الذكر والكلام مكروه حال قضاء الحاجة سواء كان في الصحراء أو البينان وسواء في ذلك جميع الأذكار والكلام الإ كلام الضرورة حتي قال بعض أصحابنا : إذا عطس لايحمد الله تعالي ولا يشمت عاطسا ولايرد السلام ولا يجب المؤذن ويكون مقصرا لا يستحق جوابا والكلام بهذا كله مكروه كراهية تنزيه ولا يحرم فإن عطس فحمد الله تعالي بقلبه ولا يحرك لسانه فلا بأس· خامسا : البسملةوهي أن تقول : ( بسم الله الرحمن الرحيم ) بالذات عند دخول الأماكن المهجورة والمظلمة والصحاري وعند القفز من الأماكن المرتفعة وقبل إلقاء الماء الساخن في دورات المياه لأن هذا الماء قد يؤدي الجن فتنتقم من الإنس وكذا عند إلقاء حجر أو شيء ثقيل علي الأرض· سادسا : عدم التبول في الجحور أو الشقوقوذلك لأن الجن تسكن فيها ففي حديث قتادة عن عبد الله بن سرجس قال: نهي رسول الله صلي الله علية وسلم أن يبال في الجحر قالوا لقادة مايكره من البول في الجحر ؟ فقال: إنها مساكن الجن· سابعا : لا تؤذ كلبا أو قطة ثعبانا أو حية في المنزل دون إنذارلأن الجن تتشكل علي صور هذه الحيوانات كما تقدم· ثامنا: تعوذ عند الجماع بما كان يتعوذ به النبي صلي الله علية وسلمففي الصحيح عن ابن عباس أن رسول الله صلي الله علية وسلم قال: لو أن أحدكم يقول حين يأتي أهله باسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فأنه إن قضي بينهما ولد من ذلك لم يضره الشيطان أبدأقال ابن حجرقبل: أي لم يضره بمشاركة أبيه في جماع أمه كما جاء عن مجاهد إن الذي بجامع ولايسمي يلتف الشيطان علي إحليله فيجامع معه وهذا أقرب الأجوبة أ.هـوقال الشوكاني قبل إن المراد بقوله لم يضره الشيطان أي : لم يصرعه· تاسعا تعويذ الصبيانقال أبو رافع : رأيت النبي صلي الله عليه وسلم أذن في أذن الحسن بن علي حين ولدته فاطمة بالصلاة وعن ابن عباس أن رسول الله صلي الله علية وسلم كان يعود الحسن والحسين قائلا أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لأمة ويقول إن أباكما يعني إبراهيم عليه السلام كان يعوذ بهما إسماعيل وإسحاق· عاشرا منع الصبيان من اللعب والخروج بعد غروب الشمس مباشرةلما في الصحيحين من حديث جابر بن عبد الله الأنصاري قال قال رسول الله صلي الله علية وسلم إذا كان جنح الليل أمسيتم فكفوا صبيانكم فإن الشيطان ينتشر حينئذ فإذا ذهب ساعة من الليل فخلوهمقال الحافظ ابن حجر قال ابن الجوزي إنما خيف علي الصبيان في تلك الساعة لأن النجاسة التي تلوذ بها الشياطين موجودة معهم غالبا والذكر يحرز منهم مفقود من الصبيان غالبا والشياطين عند انتشارهم يتعلقون بما يمكنهم التعلق به فلذلك خيف علي الصبيان في ذلك الوقت والحكمة في انتشارهم أي الشياطين حينئذ أن حركتهم في الليل أمكن منها لهم في النهار لأن الظلام أجمع للقوي الشيطانية من غيره وكذلك كل سواد ولهذا قال في حديث أبي ذر فما يقطع الصلاة قال الكلب الأسود شيطان. انتهى كلامه رحمه الله

Admin
Admin

المساهمات : 1659
تاريخ التسجيل : 02/02/2018

https://shekheltib.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى